فيسبوك تويتر
autoxsport.com

تخصيص سيارتك: أساسيات مقلمة

تم النشر في مايو 3, 2022 بواسطة Gregory Campbell

هل تعلم أن Pinstriping لديه تاريخ طويل؟ قبل اختراع السيارات ، تم استخدام pinstriping كزخرفة الزينة لعربات الخيول والعربات التي تجرها الدواب.

بدأت Pinstripes المخصصة في الظهور على السيارات في منتصف الخمسينيات. على الرغم من أن Pinstriping كان على السيارات قبل ذلك بوقت طويل ، إلا أن آخر سيارة أمريكية تظهر مع تلقائي تلقائي من قبل جنرال موتورز في أواخر الثلاثينيات. بالنسبة لأولئك الأفراد الذين يعانون من الرياضة أو السيارات العضلية ، يعد تخصيص ركوبهم جزءًا مهمًا من امتلاك السيارات وعرضها ، و pinstriping هي لمسة أخيرة.

يتم رسم pinstripes عمومًا بلونين: واحد يضع لون الجسم ، وخط آخر رقيق ، بلون يتناقض مع الشريط لجعله يبرز.

شريط الدبوس الميكانيكي هو الطريقة المثالية لشراء المركبات الأكبر- شاحنات أو شاحنات أو عربات المحطة. الميزة هي أنه يضع خطوطًا ذات عرض ثابت ، مما يسمح لك بتركيز الانتباه على الحصول على الشريط الموجهة بشكل صحيح معًا سطح العمل. يمكنك إعداد خطوط الشريط الخاصة بك باستخدام شرائط pinstriping المغناطيسية مع الأخاديد المركزية المصممة لتكون قوالب الطلاء. إنها تمسك بسرعة على الأسطح الفولاذية ، وقد تعمل أيضًا كـ Guidea على يدك.

الشريط مع شريط الاستنسل هو أيضا شائع. هناك الكثير من أنواع شريط الاستنسل والتي تكون مقبولة لتطبيقات التلقائي التلقائي. يستخدم شريط شريط الاستنسل الفرش ، وفرشاة التقنية الفنية هي عنصر حيوي في مشروع ناجح. يسمح لك شريط الاستنسل بتطبيق خطوط ألوان مختلفة دون أن تجف الخطوط الأخرى.

تعتبر Freehand Pinstriping هي الطريقة الأصعب ، والتي تتطلب معظم الممارسات لإتقانها ، ولكنها تسمح بالإبداع غير المقيد. تتمثل أسهل استراتيجية لمبتدئ الشريط الحر في وضع شريط من الشريط الإخفاء على بعد حوالي ربع بوصة من المكان الذي تريد أن يكون فيه الخط النهائي ، ثم استخدم هذا الشريط كإشارة مرئية إلى خطوطك. مهما فعلت ، لا تستخدم شريط التقنيع العادي ، أو سوف ينزف الطلاء pinstriping تحت الحافة. احصل على بعض شريط إخفاء الجسم التلقائي من متجر إمدادات السيارات.

بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها ، فإن Pinstriping هي واحدة من أفضل الطرق لجعل سيارتك أو شاحنتك مميزة. تمامًا مثل أي شيء آخر يستحق القيام به بشكل صحيح ، تقوم الممارسة بنتائج لا تقدر بثمن ، ولكن الحصول على أفضل معدات يمكنك الحصول على يديك على المساعدة أيضًا.

Customizing Your Car: Pinstriping Basics

Did you know pinstriping has a long history? Before the invention of automobiles, pinstriping was used as an ornamental decoration for horse and buggy carriages.

Custom pinstripes started appearing on cars in the mid-1950s. Although pinstriping was on cars long before that, the last American car to appear with auto pinstriping was made by General Motors in the late 30’s. For those individuals with sports or muscle cars, customizing their ride is an important part of owning and showcasing the automobile, and pinstriping is a last touch.

Pinstripes are generally painted in two colors: one that puts off the body color, and another, thin line, in a colour contrasted with the stripe to make it stand out.

Mechanical pin striping is the ideal way to stripe bigger vehicles- trucks, vans, or station wagons. The advantage is that it lays down stripes of constant width, permitting you to concentrate attention on obtaining the stripe oriented correctly together your working surface. You may set up your stripe lines using magnetic pinstriping strips with centre grooves designed to be paint templates. They hold fast to steel surfaces, and may also function as guidea on your hand.

Striping with stencil tape is also common. There are lots of types of stencil tape which are acceptable for auto pinstriping applications. Stencil tape striping uses brushes, and a technical pinstriping brush is a vital ingredient in a successful project. Stencil tape permits you to apply different color stripes without having the other stripes to dry.

Freehand pinstriping is the toughest method, requiring the most practice to master, but allows unrestricted creativity. The easiest strategy for a freehand striping newbie would be to put a strip of masking tape approximately a quarter inch from where you want the final line to be, then use this tape as visual counseling to your stripes. Whatever you do, do not use regular masking tape, or your pinstriping paint will bleed under the edge. Get some auto body masking tape from an auto supply store.

Regardless of what method you use, pinstriping is one of the best ways of making your car or truck distinctive. Exactly like anything else worth doing right, practice makes priceless outcomes but having the best gear you can get your hands on helps also.