فيسبوك تويتر
autoxsport.com

اختيار سيارتك المثالية

تم النشر في يناير 20, 2022 بواسطة Gregory Campbell

يعد شراء سيارة واحدة من أكبر عمليات الشراء التي يمكنك القيام بها في حياتك بأكملها. هناك الكثير من العوامل التي يجب مراعاتها في جعلها تجربة إيجابية.

قرر أولاً ما إذا كانت ميزانيتك تسمح فقط بسيارة مستعملة. إذا كان هذا صحيحًا ، فإن القيام بواجبك المنزلي أكثر حيوية. في معظم الأوقات ، ليس لديك رفاهية الحصول على خلفية سيارة مستعملة. يمكن أن يساعدك وجود ميكانيكي معتمد للتحقق من سيارة تهتم بها في توفير قدر كبير من المال على المدى الطويل. قد يكون لديك إحساس بسيارة عندما ترى واختبارها ، ولكن إذا لم يسمح لك المالك الحالي بأخذها لتدور لا أوصيك بها. مرة أخرى ، استخدم مساعدة الآليات. خذ في الاعتبار أيضًا أن مجموعة كبيرة من السيارات المستعملة لن يكون لها ضمان. إذا لم يحدث ذلك ، فلا يزال من الممكن التسوق من أجل واحد. قد يكون من المتاعب أن تمر بالطباعة الجميلة ولكن القيام بذلك على أي حال.

في هذه الأوقات الاقتصادية ، اشتر فقط السيارة التي تحتاجها. مع خروج أسعار البنزين على السطح ، قد لا ترغب في شراء سيارة الدفع الرباعي الكبيرة هذه إذا كنت لا تحتاجها بالفعل لسحب القارب أو نقل المعدات الكبيرة للعمل. كن صادقا مع نفسك. قد تلقي نظرة على Lamborghini و Drool ، لكن لن يأخذك مع الأطفال وكلبك الذي ستحتاج إلى الذهاب إليه. أيضًا ، لا أنصح بالحصول على 4 WD إذا كنت لا تسير على الطريق. يمكن أن يكون AWD خيارًا أفضل لك لأنه سيكون أكثر اقتصادا.

استنادًا إلى منطقتك الجغرافية ، بما في ذلك المناخ الدافئ أو بلد الثلج ، يمكن أن يساعدك في تحديد لون السيارة التي قد ترغب في شراؤها. يمكن أن يجعل الطقس الأكثر دفئًا في البلدان الجنوبية صعبة للغاية للحفاظ على مركبة داكنة في حرارة الصيف ، وبالتالي قد ترغب في التفكير في ظل أخف لسيارتك.

وأخيرا ، التأمين على السيارات. قد يكون هناك اختلاف كبير في المعدلات. قد يكون النيون الصغير الخاص بك أكثر تكلفة لضمان ثم تلك السيارة الفاخرة التي كنت معجبًا بها.

Choosing Your Ideal Car

Purchasing a car is one of the biggest purchases you could make in your whole lifetime. There are a lot factors to take into account in making it a positive experience.

Decide first of all if your budget only allows for a used car. If that is true then doing your homework is much more vital. Most times you do not have the luxury of getting the background of a used car. Having a certified mechanic to check out a vehicle you’re interested in can help you save you a great deal of money in the long term. You may have a sense of a car when you see and test-drive it but if the present owner won’t allow you to take it for a spin I do not recommend you get it. Again, use a mechanisms help. Also take into account that a whole lot of used cars won’t have a guarantee. If it doesn’t, it is still possible to shop for one. It might be a hassle to go through the fine print but do it anyway.

In these economic times, purchase only the vehicle you require. With gasoline prices going out the roof you might not want to purchase that big SUV if you don’t actually need it to pull your boat or haul big equipment for work. Be truthful with yourself. You may have a look at the Lamborghini and drool but it is not going to take you along with the children and your dog in which you will need to go. Also, I do not advise that you get a 4 WD if you are not going off road. An AWD could be a better option for you as it is going to be more economical.

Based on your geographical area, including a warm climate or snow country, can help you decide what color of car you might want to buy. The warmer weather of the southern countries can make very tricky to maintain a dark colored vehicle in the heat of the summer, thus you might wish to consider a lighter shade for your automobile.

And lastly, car insurance. There may be a huge difference in rates. Your little neon might be a whole lot more affordable to ensure then that luxury vehicle you’ve been so admiring.