فيسبوك تويتر
autoxsport.com

اختيار النمط المناسب للعجلات المعدنية لسيارتك

تم النشر في اكتوبر 1, 2023 بواسطة Gregory Campbell

يمكنك العثور على سببين مهمين يود أي شخص شراء مجموعة من عجلات السبائك بسبب سيارتهم. بادئ ذي بدء ، إنها أخف وزناً مقارنة بالعجلات الفولاذية العادية التي تقع بالكامل على معظم المركبات ، وبالتالي الوزن غير المسبق (الوزن غير المتساقط هو في الحقيقة مصطلح يستخدم لتوضيح هذا القسم من كتلة السيارة المرتبطة مباشرة بالعجلات ، بدلاً من عزلها من خلال التعليق.) يتم تقليل السيارات ، مما يزيد من الأداء والتعامل.

ومع ذلك ، مما لا شك فيه وبعيدًا عن السبب الرئيسي لأن الكثير من الناس ينتهي بهم المطاف إلى شراء بضع عجلات من السبائك ، هو في الأساس لأنها تبدو جيدة!

كلما اختارت بضع عجلات من السبائك ، إلى حد ما ، يعتمد القرار على صنع وأسلوب سيارتك ، على الرغم من أن الشركات المصنعة لعجلات السبائك تجعل جميع تصميماتها الرائدة في هذه الأيام في هذه الأيام تجعل جميع تصاميمها الرائدة في معظم أحجام الحافة وأنماط مسمار.

على الأرجح القرار الأصعب الذي يواجهه أي شخص يفكر في شراء بضع عجلات من السبائك ، قد يكون اختيار الأسلوب. يمكنك أن تجد حرفيًا عددًا كبيرًا من التصميمات المختلفة مفتوحة لتناسب جميع الأذواق.

فيما يلي البعض ليس بأي حال من الأحوال دليلًا صارمًا للأناقة التي تحتاجها ، أو لا ينبغي أن تشتريها لنوع معين من المركبات. جميع الأذواق سوف تختلف والجمال في انتباه الناظر. ومع ذلك ، فهي اقتراحات شائعة فيما يتعلق بما قد يكون أفضل لأي نوع من المركبات ، مستندة إلى وقت طويل من الخبرة المهنية في سوق البيع بالتجزئة عجلات السبائك.

  • تحدثت عجلات سبائك - كنا نحتفظ بشعبية كبيرة إذا تم إصدارها لأول مرة. يتوافد أصحاب معظم أشكال المركبات للحصول على اثنين من هذه الأجزاء بما يتماشى مع عامل الجدة التي قدموها في وقت كافٍ. ومع ذلك ، فإن ثلاث عجلات تحدثت اليوم عن الموضة وعدد قليل من الناس يختارون هذا النوع من العجلات.
  • خمسة وستة عجلات سبائك - فهي في الأساس التصميم الأكثر شيوعا لعجلات السبائك المتاحة. إنها متعددة الاستخدامات للغاية ولديها ميل لتناسب كل نوع من المركبات تقريبًا. على الرغم من أنه من المقبول عادةً أنه يجب عليك اختيار متحدثة أوسع للمركبات الأكبر لأن العجلات النحيفة المتحدثة يمكن أن تراقب المكان ، لأن العجلات الثلاثة تتحدث. بالنسبة للمركبة العائلية القياسية ، من المحتمل أن يكون من الأفضل الالتزام بشيء سلس وبسيط ، فأنت لا تريد أن تهيمن السيارة عن طريق مجموعة من السبائك الغريبة.
  • عجلات سبيكة مزدوجة ومتعددة الكلام - في حال كنت تشتري مجموعة من عجلات السبائك للهيبة أو مركبة رياضية ، في بعض الأحيان ، لا تتولى العجلة المتحدثة المباشرة أو الستة أو الستة أن تنصف فقط وستبدو فقط قلل قليلا. في هذه الظروف ، قد يكون من المفيد التفكير في عجلة توأم أو متعددة الكلام أكثر أناقة والتي ستناسب بشكل أفضل ظهور السيارة ومشعرها.
  • عوامل النمط الأخرى - يمكنك العثور على أشياء نمط أخرى يجب مراعاتها. تحتوي بعض عجلات السبائك على مركز مفتوح مع مسامير مكشوفة ، وهذه تميل إلى أن تكون أيضًا عجلات متعددة الكلام ، كما أن لديها نوعًا من "سيارة تجمع" للغاية في أذهانهم. يجب أن تدرك أيضًا أنه بمجرد شراء عجلات تحتوي على عدد أقل من المتحدثين والأرق ، فإن وسادات الفرامل الخاصة بك ستكون بلا شك أكثر وضوحًا ، فهذا أمر جيد إذا كانت الفرامل جديدة نسبيًا وفي حالة جيدة ، ولديها القدرة على رؤية مجموعة ما في بعض الأحيان من أعلى جودة ، يمكن أن تعزز فرامل الأداء في الواقع مظهر السيارة وبيعها.
  • تذكر أنه لا يمكنك العثور على أي قواعد فيما يتعلق بالتصميم لعجلة السبائك التي تحتاج إلى شرائها للسيارة. إنها مجرد اقتراحات ، قد تجدها مفيدة لاتخاذ قرار بشأن الأسلوب الذي تحتاج إلى اختياره ، وآمل أن تفعل ذلك.

Choosing The Right Style Of Alloy Wheels For Your Car

0 Comments

You can find two significant reasons that anybody would like to buy a group of alloy wheels because of their car. To begin with, they’re lighter compared to the ordinary steel wheels which are entirely on most vehicles, and therefore the unsprung weight (Unsprung weight is really a term used to spell it out that section of a vehicle’s mass that’s directly linked to the wheels, rather than isolated through the suspension.) of the automobile is reduced, increasing performance and handling.

However, undoubtedly and away the primary reason that a lot of people end up buying a couple of alloy wheels, is basically because they look good!

Whenever choosing a couple of alloy wheels, to a certain degree, the decision depends upon the make and style of your automobile, although nowadays, manufacturers of alloy wheels generally make all their leading designs obtainable in most rim sizes and stud patterns.

Most likely the hardest decision faced by anyone thinking of buying a couple of alloy wheels, may be the selection of style. You can find literally a large number of different designs open to suit all tastes.

Here are some is in no way a strict guide to the style that you need to, or shouldn’t buy for the particular kind of vehicle. All tastes will vary and beauty is in the attention of the beholder. They’re, however, popular suggestions in regards to what may be best for just about any particular kind of vehicle, predicated on a long time of professional experience in the alloy wheel retail market.

  • Three spoke alloy wheels – We were holding very popular if they were first released. Owners of most forms of vehicle flocked to get a couple of these purely in line with the novelty factor they offered at enough time. Today however, three spoke wheels have gone out of fashion and incredibly few people choose this kind of wheel.
  • Five and six spoke alloy wheels – They are essentially the most common design of alloy wheels available. They’re very versatile and have a tendency to suit nearly every kind of vehicle. Though it is normally accepted that you ought to choose wider spokes for the bigger vehicles because the slim spoked wheels can watch out of place, because the three spoke wheels might. For the standard family vehicle it could probably be far better adhere to something smooth and simple, you do not want the automobile to be dominated by way of a group of outlandish alloys.
  • Twin and multi-spoke alloy wheels – In case you are purchasing a group of alloy wheels for a prestige or sports vehicle, sometimes a straightforward, smooth five or six spoke wheel just doesn’t take action justice and will look just a little understated. In these circumstances it may be worth considering a far more stylish twin or multi-spoke wheel which will better suit the entire appear and feel of the automobile.
  • Other style factors – You can find other style things to consider. Some alloy wheels have an open centre with exposed bolts, these have a tendency to also be multi-spoke wheels and also have an extremely ‘rally car’ type feel in their mind. You also should be aware that once you buy wheels which have fewer and thinner spokes, your brake pads will undoubtedly be a lot more visible, that is fine if your brakes are relatively new and in good shape, occasionally having the ability to see a group of top quality, performance brakes can in fact enhance the appearance and selling point of a car.
  • Remember, you can find no rules in regards to what design of alloy wheel you need to purchase for the car. They are just suggestions, you might find them helpful to make a decision on which style you need to choose, and I am hoping you do.

    Tags: , , , , , , , , ,